كتب عن أعمالي

المجلس الفلسطيني للتمكين يُكرم الأديب يسري الغول

كرم المجلس الفلسطيني للتمكين الوطني، صباح الأربعاء، الكاتب الأديب يسري الغول؛ لإصداره روايته الجديدة “غزة 87″، وذلك في مقر المجلس الكائن غرب مدينة غزة.

ورحب النائب أشرف جمعة بالحضور، وأشاد برواية الكاتب يسري الغول، معبرا عن سعادة المجلس بكل هذه المواهب الشابة التي ترفع اسم فلسطين عاليا بمختلف المجالات.

وحضر حفل التكريم عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس، ومجموعة من الصحفيين والكتاب والمثقفين.

وقال أيمن علي، عضو الهيئة التنفيذية للمجلس: إن المجلس يحتفي اليوم ويكرم أحد أعضائه يسري الغول، والذي يتميز بكتابات ذات طابع خاص تجعله دائما في المقدمة، وطالبه بمزيد من كتابة روايات جديدة.

بدوره عبر الغول عن شكره وتقديره للمجلس على هذه اللفتة، ومشاركته فرحته بإصدار الرواية الجديدة “غزة 87”.

وفي نهاية التكريم قدم المجلس درع شكر وتقدير للغول متمنيا له دوام التقدم والنجاح.

 

يسري الغول

يسري عبد الرؤوف الغول، كاتب وأديب فلسطيني. صدر له العديد من المجوعات القصصية والروايات. كتب العديد من المقالات والدراسات حول الواقع الثقافي والسياسي الفلسطيني ونشر في العديد من الصحف والمجلات الدولية والعربية والمحلية، حيث حظيت أعماله بانتشار واسع لجرأته في نقد السياسة العامة للواقع الفلسطيني.
يسري الغول، ناشط في مجال الصحافة والعمل الشبابي والحقوقي؛ الأمر الذي عزز علاقاته مع مؤسسات المجتمع المدني، وإنشاء شبكة علاقات واسعة محلياً ودولياً.
يسري حاصل على درجة الماجستير من قسم دراسات الشرق الأوسط - جامعة الأزهر بغزة، وعلى العديد من الدورات الدولية والمحلية في مجال الدبلوماسية والقانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان، الأمر الذي ساهم في تعزيز روح الحكاية لديه في طرح قضايا ذات أبعاد إنسانية. كما قام بإلقاء العديد من المحاضرات والتحدث عبر اللقاءات في مؤسسات صنع القرار الدولي كالكونغرس والناتو والخارجية الأمريكية والفرنسية ومجلس الوزراء الألماني وغيرهم. حيث أصبح عضواً -فيما بعد- لتحالف الحضارات في برنامج الأمم المتحدة، الخاص بتحالف الحضارات. ويسري مؤسس محور غزة في تجمع المشكلين الدوليين المنبثق عن منتدى التعاون الاقتصادي بسويسرا.

ربما قد يعجبك...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *